الجمعة 29 مارس 2024 | 11:36 م

الدكتور رضا حجازي يقدم واجب العزاء في وفاة الدكتور محمد مجاهد بمسجد الشرطة

شارك الان

تلقى الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وأسرة الفقيد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفنى، عزاءهم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. حيث حضر عدد من الوزراء وقيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لتقديم واجب العزاء.

توفي الدكتور محمد مجاهد يوم الثلاثاء الماضي بعد معاناة مع المرض، وتمت صلاة الجنازة عليه في مسجد الحصرى بالسادس من أكتوبر، بحضور قيادات الوزارة ووزراء سابقين.

منذ توليه منصب نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفنى في عام 2018، ساهم الدكتور محمد مجاهد في تحقيق تطور كبير في منظومة التعليم الفنى، بما في ذلك إنشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية، واعتماد هيئة اتقان لاعتماد المدارس وشهادات التعليم الفنى.

عبر الدكتور رضا حجازى عن حزنه وأسفه لوفاة الدكتور محمد مجاهد، مشيرًا إلى أنه كان رمزًا للتفاني والإخلاص في العمل، وقد حقق العديد من الإنجازات في تطوير التعليم الفني وتعزيز دوره في خدمة الصناعة وسوق العمل.

وختم الدكتور حجازى تقديم العزاء لأسرة الفقيد، سائلا الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.